جانسودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعملخص التحقيق في الحالة

  • وقت الافراج:2024-04-23 21:24:23
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:282
  • وصف سريع:

    جانسو,تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدرولي

محتوى المقال

تحقق من جودة الزيت الهيدروليكي ومستوى الزيت. عندما يتم رفع منصة الرفع إلى أعلى مستوى , يجب أن يكون مستوى الزيت الهيدروليكي أعلى بمقدار - مم من قاع خزان الوقود. عندما يصبح لون زيت الزيت الهيدروليكي غامقًا ,جانسوحمولة كبيرة دليل السكك الحديدية نوع مصعد, أو يكون الزيت لزجًا , أو توجد أجسام غريبة مثل الحصى في الزيت يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب. يجب أن يستخدم النظام الهيدروليكي لمنصة الرفع زيت هيدروليكي #.

أثناء صيانة منصة الرفع , عندما يدخل الأفراد الجزء الداخلي لمنصة الرفع للعمل , يجب عليهم تعليق المصعد لمنع السقوط المفاجئ لمنصة الرفع والتسبب في وقوع إصابات.

جانسوعلى الرغم من أن المصعد يتمتع بسلامة أفضل , في العمل الفعلي , إذا لم تهتم بصيانة التفاصيل , فقد تقع حوادث , لذلك يجب الانتباه إليها عند القيام بالصيانة اليومية.

احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

الزمردرفع سبائك الألومنيوم بثلاثة أعمدة: ثلاث مجموعات من الصواري تدعم منصة التشغيل للرفع لأعلى ولأسفل بشكل متزامن , وهيكل الدعم والتراجع هو نفس هيكل النظام الأساسي أحادي العمود , مع قدرة تحميل كبيرة للغاية واستقرار عمل ممتاز. إن جهاز الرفع الشامل لديه قوة جيدة , كما أن إرتفاع الماكينة بأكملها يتم تقليله بشكل كبير أثناء النقل.إنه مريح للغاية للتحميل والتفريغ , ويمكن إتمام التجميع أو التفكيك برافعة واحدة.

في مصعد البناء , يحتوي صندوق التبديل أيضًا على معدات حماية من التسرب , وأسلاكه وكابلاته معزولة جيدًا , ولا يوجد تسرب , وتلفه قريب من الصفر. يجب أن يتوافق حبل السلك الفولاذي الخاص به مع متطلبات التكوين المقابلة , ولا توجد مشكلة في الخيوط المكسورة وتقليل القطر.بالطبع , يجب ألا يتجاوز عدد الأسلاك المكسورة المعيار المقابل. حركة البكرة مرنة للغاية.

تستخدم مصاعد البناء في الصناعات أو مواقع البناء في حياتنا اليومية , وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , ويمكننا أيضًا تقليل كثافة العمليات للمشغلين , فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟


جانسودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعملخص التحقيق في الحالة



بالإضافة إلى ذلك , أثناء التثبيت , يُمنع منعًا باتًا استخدام المطارق وما إلى ذلك لمنع تلف المحامل أو التروس بسبب القوة المحورية المفرطة أو القوة الشعاعية. تأكد من إحكام ربط مسامير التثبيت قبل شد مسامير القوة. قبل التثبيت , قم بتنظيف الزيت المضاد للصدأ الموجود على عمود إدخال المحرك , ورئيس تحديد المواقع وأجزاء توصيل المصعد بالبنزين أو الزنك ومياه الصوديوم. والغرض منه هو ضمان إحكام الاتصال ومرونة التشغيل , ومنع البلى غير الضروري.

لا تقم بضبط صمام الملف اللولبي على المحرك كما تشاء. يتم ضبط صمام الملف اللولبي مسبقًا قبل مغادرة المصنع. سيؤدي التعديل العشوائي بسهولة إلى زيادة الضغط الداخلي أو تقليله. في الحالات الشديدة , سيتم تقصير عمر خدمة المحرك .

مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود: هذه السلسلة من المنتجات من النوع الداخلي , وتستخدم على نطاق واسع في الفنادق المصنفة بالنجوم , ومحلات السوبر ماركت الكبيرة والقاعات الصناعية الأخرى والعمليات على ارتفاعات عالية في المصانع. استهلاك منخفض للطاقة , لا تلوث , لا ضرر على الأرض عندما العمل , يمكن استخدامه للعمل المثبت على الحائط والأعمال البارزة ولا توجد زاوية ميتة في العمل. تم تجهيز المصعد الكهربائي المصنوع من سبائك الألومنيوم بعمود واحد بمرفقات جسرية متقاطعة , وهو مناسب جدًا لأعمال الصيانة في المسارح والقاعات وما إلى ذلك.

الجميع يراقب اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , وحتى يتسبب في توقف المحرك من تلقاء نفسه. سوف تحترق. عندما يكون المحرك المتصل بالنجوم متصلًا بشكل خاطئ بمثلث , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة , سيتم حرق اللف.

عادةً ما يكون تبريد الماء للمحطة الهيدروليكية هو التبريد المائي من النوع الأنبوبي , ويعتمد اختيار النوع على الحمل الحراري لحساب منطقة التبادل الحراري , بينما يتم تنفيذ المصعد المبرد بالهواء باستخدام مبرد هواء , ومن ثم يتم إجراء حساب اختيار النوع بشرط تلبية معدل التدفق. لذلك , هذان النوعان من التبريد ليسا متماثلين , وهناك فرق كبير. الترويج طويل الأمد لمصانع مصاعد الشحن وغيرهايجب أن يتبع اختيار الكبل المبدأين التاليين: معلمات كهربائية جيدة ؛ أثناء حركة الكابل بالمصعد , سيكون هناك جزء من الكبل مثني ومشوه بفعل الجاذبية في المنتصف , مما يؤدي إلى حدوث تغييرات في المعلمات الكهربائية مثل الممانعة والسعة الموزعة للكابل. عندما يتم تشويه كابل ذو جودة رديئة بالقوة , تتغير معلماته بشكل كبير , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة وزيادة توهين الفيديو وانعكاس الإشارة , مما يؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء لإشارة الفيديو وتداخل الفيديو , لذلك يجب استخدامه قدر الإمكان. كبل فيديو محمي سميك.

تحقق من الصفحة الأولى لأنبوب الزيت للتحقق مما إذا كان جلد أنبوب الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكي تالفًا أو متصدعًا , وإذا كان الأمر كذلك , فاستبدله على الفور ؛ ثانيًا , تحقق مما إذا كانت هناك أي علامة على وجود ارتخاء عند الاتصال بين أنبوب الزيت وأنبوب الزيت , وإذا كان الأمر كذلك , شدهما على الفور لتجنب الرفع على منصة الرفع الهيدروليكية. قطع التيار الكهربائي أولاً لتجنب المآسي مثل التسرب الكهربائي والصدمات الكهربائية)


جانسودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعملخص التحقيق في الحالة



عادةً ما يكون تبريد الماء للمحطة الهيدروليكية هو التبريد المائي من النوع الأنبوبي , ويعتمد اختيار النوع على الحمل الحراري لحساب منطقة التبادل الحراري , بينما يتم تنفيذ المصعد المبرد بالهواء باستخدام مبرد هواء , وهو يتم حساب سعة نقل الحرارة وفقًا للحمل الحراري , ومن ثم يتم إجراء حساب اختيار النوع بشرط تلبية معدل التدفق. لذلك , هذان النوعان من التبريد ليسا متماثلين , وهناك فرق كبير. الترويج طويل الأمد لمصانع مصاعد الشحن وغيرهايجب أن يتبع اختيار الكبل المبدأين التاليين: معلمات كهربائية جيدة ؛ أثناء حركة الكابل بالمصعد , سيكون هناك جزء من الكبل مثني ومشوه بفعل الجاذبية في المنتصف , مما يؤدي إلى حدوث تغييرات في المعلمات الكهربائية مثل الممانعة والسعة الموزعة للكابل. عندما يتم تشويه كابل ذو جودة رديئة بالقوة , تتغير معلماته بشكل كبير , مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , وزيادة توهين الفيديو وانعكاس الإشارة , مما يؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء لإشارة الفيديو وتداخل الفيديو , لذلك يجب استخدامه قدر الإمكان. كبل فيديو محمي سميك.

نطاق المشروع جهاز الأمان لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يشتمل الجزء الميكانيكي لمنصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه بشكل أساسي على النظام الهيدروليكي والجهاز الميكانيكي.

يجب أن تهتم الصيانة اليومية لمعدات رفع السكك الحديدية بالفحص المنتظم والصيانة , والقضاء على الأخطار الخفية , والقضاء على الأعطال.إن القيام بذلك مفيد لتحسين كفاءة العمل ,جانسودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائع, وإطالة عمر خدمة المعدات وضمان أداء السلامة للمصعد.

مصعد سبائك الألمنيوم بأربعة أعمدة: الكل مصنوع من صفائح الألمنيوم عالية القوة.بسبب القوة العالية للملفات , فإنه يعتمد هيكل من أربعة أعمدة , والذي يتمتع بثبات ممتاز , تشغيل مرن , سعة تحميل كبيرة , مساحة منصة كبيرة ,جانسو10 طن مصعد, وسهل التنفيذ. يمكن أن يمارس مظهره قدرة رفع عالية في مساحة صغيرة جدًا. جعل الانحراف والحد الأدنى من منصة الرفع.

جانسوتستخدم مصاعد سبائك الألومنيوم على نطاق واسع , ومصاعد سبائك الألومنيوم هي معدات ميكانيكية لا غنى عنها في العديد من المصانع. هناك أنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لأنواع مختلفة من مصاعد سبائك الألومنيوم لها أسماء وأغراض مختلفة. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة للمصاعد المصنوعة من سبائك الألومنيوم.

اتصال المحرك خاطئ. عندما يتم توصيل محرك توصيل دلتا بشكل خاطئ على شكل نجمة , لا يزال المحرك يعمل بحمل كامل , وسوف يتجاوز التيار المتدفق عبر لف الجزء الثابت التيار المقنن , أو عندما يكون المحرك الذي يحتوي على عدة مجموعات ملفات متصلة في سلسلة لتشكيل دائرة فرعية متصلة بالتوازي مع فرعين , فسوف يتسبب ذلك في ارتفاع درجة حرارة الملف والنواة وفي الحالات الشديدة , سيتم حرق اللف.

لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.


كومانوفومعلومات المنتج الأخرى
  • مطار دبلندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الخصائص الفردية للسوق

    مطار دبلندليل السكك الحديدية الثابتة مصعدتحليل الخصائص الفردية للسوق

  • مايلزدليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

    مايلزدليل السكك الحديدية الثابتة نوع مصعدأتقن سريعًا الخطوات الأربع الرئيسية للتصحيح والعملية

  • ارويندليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعاتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

    ارويندليل السكك الحديدية المزدوجة نوع مصعد البضائعاتضح أن مياه الصناعة عميقة للغاية

  • أستراليادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدفي حالة زيادة العرض

    أستراليادليل السكك الحديدية سلسلة مصعدفي حالة زيادة العرض

  • سوپرسكدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدثمانية متطلبات

    سوپرسكدليل السكك الحديدية سلسلة مصعدثمانية متطلبات

  • لوكادليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعتنويع الوظائف

    لوكادليل السكك الحديدية سلسلة نوع مصعد البضائعتنويع الوظائف

  • سكيداندليل السكك الحديدية مصعدالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

    سكيداندليل السكك الحديدية مصعدالاقتباس سوف يتدفق بسلاسة

  • برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية مصعدما هي خصائص المنتج

    برغر وانزبايكدليل السكك الحديدية مصعدما هي خصائص المنتج

  • استدعى:تذكير: معلومات جانسودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعملخص التحقيق في الحالة ، توفر لك جانسودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعملخص التحقيق في الحالة من شركتنا ، وخدمة جانسودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعملخص التحقيق في الحالة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات جانسودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعملخص التحقيق في الحالة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية جانسودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعملخص التحقيق في الحالة. جانسودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعملخص التحقيق في الحالة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في جانسودليل السكك الحديدية نوع بسيط مصعد البضائعملخص التحقيق في الحالة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!