سلیگرما هو جاف محول الكهرباءما هي طرق الاتصال

  • وقت الافراج:2022-11-22 09:47:28
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:530
  • وصف سريع:

    سلیگر,محول الكهرباء مصنعينبعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دار

محتوى المقال

محول الكهرباء مصنعين

بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

سلیگرأكثر من درجة الحرارة التنبيه رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى , والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

ميلانومحول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , كل من الجهد و خفض ضغط الدم يجب أن تتم عن طريق المحولات .

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

محول الكهرباء مصممة وفقا لخطة حماية درجة الحرارة , والتي يمكن أن تكون مجهزة مع تبريد الهواء نوع الجهاز ( تبريد مروحة الطرد المركزي ) .


سلیگرما هو جاف محول الكهرباءما هي طرق الاتصال



مصنع المحولات الكهربائية

المحولات

محول الكهرباء مصنعين

أساس التفتيش الداخلية محول الكهرباء يولد الزائد أو دائرة كهربائية قصيرة , قابلة للاشتعال المواد العازلة من ارتفاع في درجة الحرارة الكهربائية الانفرادي الضرر ,سلیگر315kva محول النفط, حل الاشتعال , مما تسبب في الكثير من البخار , محول الكهرباء الداخلية ضغط العمل إلى حد كبير , مما تسبب في حالة حدوث الاشتعال , مما تسبب في انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع , مما يهدد جميع الإنتاج العادي والتصنيع والحياة . هناك ثلاثة أسباب حريق حدث في تشغيل محول الكهرباء .

أولا فك البراغي تشديد شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون السيارة مع البنزين الماء والصابون أو غيرها من المذيبات العضوية ( مثل فوسفات الصوديوم ) ,سلیگرمحول نقطة, بالإضافة إلى النفط وصمة عار , ثم استخدام مياه الحنفية لتنظيف حتى لا تكون قلوية و تطبيق المياه من زجاجة يمكن أن تكون موحدة , ثم استخدام المياه النقية لتنظيف عدة مرات , تنظيف عينة حاوية وضعت في ℃ تجفيف مربع , والتجفيف ,سلیگرإنذار درجة حرارة المحولات الجافة, بعد التبريد , وغطاء زجاجة مغلقة , لا يمكن فتحها قبل التطبيق .

جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema , الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف , وبالإضافة إلى ذلك , دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد , تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات , بعد تلقي الكهرباء , تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق , كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

سلیگرمصنع المحولات الكهربائية

طريقة عملية أخذ عينات من زيت المحولات

بعد أخذ العينات , ورقة نظيفة أو القماش المستخدمة في الربط بين الزجاج الرقائقي سدادات , سدادات زجاجة لمنع تلوث المياه القذرة .

كومانوفومعلومات المنتج الأخرى
  • لوفينتحميل تنظيم الجهد محول توزيعالأهمية في الرافعات

    لوفينتحميل تنظيم الجهد محول توزيعالأهمية في الرافعات

  • ياو دورفع منصة هيدروليكية ثابتةحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف

    ياو دورفع منصة هيدروليكية ثابتةحول الطريقة الفارغة وطريقة الكشف

  • يوان باو شانالذاتي رفع منصة السيارةسوف تتجاوز التوقعات

    يوان باو شانالذاتي رفع منصة السيارةسوف تتجاوز التوقعات

  • اورليانزطبقة مزدوجة منصة رفع هيدروليكيتعليمات تطوير الصناعة

    اورليانزطبقة مزدوجة منصة رفع هيدروليكيتعليمات تطوير الصناعة

  • مطار برلين براندنبورغحوض صغير مصعد كهربائيالمعالجة في الصناعة

    مطار برلين براندنبورغحوض صغير مصعد كهربائيالمعالجة في الصناعة

  • مطار برلين براندنبورغذراع واحدة رفع منصةالتطبيق في صناعة البناء

    مطار برلين براندنبورغذراع واحدة رفع منصةالتطبيق في صناعة البناء

  • مطار برلين براندنبورغرفع هيدروليكي منصةأي نوع من الإحساس بالقيمة يجب أن يضاهيه

    مطار برلين براندنبورغرفع هيدروليكي منصةأي نوع من الإحساس بالقيمة يجب أن يضاهيه

  • مطار برلين براندنبورغسبائك الألومنيوم نوع مصعدما مدى قوة

    مطار برلين براندنبورغسبائك الألومنيوم نوع مصعدما مدى قوة

  • استدعى:تذكير: معلومات سلیگرما هو جاف محول الكهرباءما هي طرق الاتصال ، توفر لك سلیگرما هو جاف محول الكهرباءما هي طرق الاتصال من شركتنا ، وخدمة سلیگرما هو جاف محول الكهرباءما هي طرق الاتصال وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سلیگرما هو جاف محول الكهرباءما هي طرق الاتصال ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سلیگرما هو جاف محول الكهرباءما هي طرق الاتصال. سلیگرما هو جاف محول الكهرباءما هي طرق الاتصال أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سلیگرما هو جاف محول الكهرباءما هي طرق الاتصال ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!